لييجرفع الكهربائية المحمولةثمانية متطلبات

  • وقت الافراج:2024-04-14 17:32:34
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:523
  • وصف سريع:

    لييج,عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن ت

محتوى المقال

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء ,لييجالمصاعد الكهربائية, تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

لييجتركيب الكلمات من انخفاض الحد التبديل . تركيب الكلمات من الحد الأدنى التبديل يجب التأكد من أن لوحة اللمس الزناد التبديل عند تصنيف حمولة من القفص انخفض , مما يجعل القفص توقف .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس ,لييجمصعد كهربائي نوع الجوال, صمام خنق صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .


لييجرفع الكهربائية المحمولةثمانية متطلبات



متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

بعد الحد من التبديل , فقط المهنيين يمكن أن تجعل القفص استئناف الحركة . الحد من التبديل السكتة الدماغية التبديل لا ينبغي أن تشارك في تحريك عنصر . الحد من التبديل يجب أن تكون إما معلقة في قفص أو

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

تشكيلة كاملة معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .


لييجرفع الكهربائية المحمولةثمانية متطلبات



عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

إدارة مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع رفع الإطار ,لييجمقص كهربائي مصعد, مقص , مستوى الزيت يجب أن يتم التحقق من سلامة التبديل الكهربائية ينبغي أن تستخدم لرصد عمل الهيدروليكية العازلة .

القبول : قوة ملموسة الصف C اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

أكبر من .s ; عند استخدام الهيدروليكية العازلة , وقوة تقرير الاختبار .

لييجعند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

وضع البرق حماية الجهاز .


لييجمعلومات المنتج الأخرى
  • المحلةرفع هيدروليكي منصة ثابتةأداء النار ضعيف

    المحلةرفع هيدروليكي منصة ثابتةأداء النار ضعيف

  • فينلورافعة كهربائيةكيفية اختيار الشركة المصنعة للتشغيل

    فينلورافعة كهربائيةكيفية اختيار الشركة المصنعة للتشغيل

  • فينلورفع منصة التفريغإدارة اختبار النفاذية

    فينلورفع منصة التفريغإدارة اختبار النفاذية

  • فينلورفع منصةصب مخصص لامع

    فينلورفع منصةصب مخصص لامع

  • فينلوسبائك الألومنيوم رفع السيارةالدور والتطبيق في الإنتاج

    فينلوسبائك الألومنيوم رفع السيارةالدور والتطبيق في الإنتاج

  • صقلية مورينورفع الكرة اللولبيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

    صقلية مورينورفع الكرة اللولبيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

  • دراغازى خانكيلوفولت أمبير محول من النوع الجافكيفية قياس جيدة أو سيئة

    دراغازى خانكيلوفولت أمبير محول من النوع الجافكيفية قياس جيدة أو سيئة

  • منهاتنرفع المحمولة الصغيرةمهارات التركيب والصيانة

    منهاتنرفع المحمولة الصغيرةمهارات التركيب والصيانة

  • استدعى:تذكير: معلومات لييجرفع الكهربائية المحمولةثمانية متطلبات ، توفر لك لييجرفع الكهربائية المحمولةثمانية متطلبات من شركتنا ، وخدمة لييجرفع الكهربائية المحمولةثمانية متطلبات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لييجرفع الكهربائية المحمولةثمانية متطلبات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لييجرفع الكهربائية المحمولةثمانية متطلبات. لييجرفع الكهربائية المحمولةثمانية متطلبات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لييجرفع الكهربائية المحمولةثمانية متطلبات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!